المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجب عجاب ......تعالج السكر في 50 يوما



Emooo
17-11-2009, 11:52 AM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/9/30/12/5v794h87s.jpg




من هو رضا الشمري
اعالج البشر واكون مسؤلا عن النتائج امام الله تعالى
توصلت الى " خلطة عشبية " .. تعالج السكر في 50 يوما
العلاج امانه في عنقي فانا طبيب ولست بتاجر
بعد 50 يوما سيقول المريض وداعا لـ" الانسولين "
كثرة التبول ، العطس ، الوهن و ضعف الرغبة الجنسبة اهم اعراض مرض السكر



حوار .. صالح النويصر
منذ ان اجرينا حوارا مع الشيخ رضا الشمري شيخ العطارين في العدد الماضي وزف البشرى لمرضى السكر، والاف المكالمات والفاكسات تأتينا من كل حدب وصوب تحاول الاستفسار عن كيفية التواصل مع صاحب مركز " العجب العجاب " و صاحب العلاج الفعال لمرضى السكر. هذا المرض الذي انتشر مؤخرا وبكثرة على مستوى الخليج والوطن العربي


نترككم مع الحوار:
1.بداية هل لنا ان نتعرف عليك وعلى مركزك المتخصص في العلاج بالاعشاب؟
رضا سلامة الشمري من مواليد حائل وصاحب مركز "العجب العجاب" للتداوي بالاعشاب. أنجزت عدة دراسات في علوم الاعشاب ولله الحمد وأمارس هذه المهنة منذ سنوات ومازلت أعكف على اكتشاف الجديد منها يوميا .


2.هل انت مقتنع بما تقدمه للناس من علاجات ؟
اخي الكريم اتمنى ان توجه هذا السؤال الى المراجعين الذين كتب لهم الشفاء على يدي بحمد الله. بالطبع انا مقتنع تماما بعلاجاتي ولو كنت غير مقتنع بما افعله فصدقني لن امارس هذه المهنة الحساسة جدا لاني اعالج البشر واكون مسؤلا عن النتائج امام الله بعيدا عن اي طمع مادي او شهرة .
علاج ال50 يوما !


3. في حوارات سابقة قلت انك قادر – باذن الله – على علاج مرض السكر وكانت بشرى عظيمة لكل المرضى ماحقيقة ذلك ؟
اقولها صريحة اي مريض بالسكر عليه ان ياتي الي وعلى ان اعالجه في فترة تتراوح بين 40 و50 يوما بمشيئة الله و بعد هذه المدة لن يتناول المريض اي علاجات اخرى وسوف يشفى تماما من هذا المرض الخطير ولن يتعامل المريض بعد ذلك مع "الحقن" او الحبوب او اي ادوية كيميائية وهذا العلاج هو نتاج "الخلطة السرية" المكونة من الاعشاب الطبية والتى توصلت اليها بفضل من الله. وسيلمس المريض النتائج بنفسه بعيدا عن اي مبالغة.


4. اذن هناك علاج فعلي للسكر هل تحدثنا عن هذا المرض ؟
السكر مرض ينتج عندما يعجز الجسم عن الوفاء بتوفير مقدار كاف من " الانسولين " . فوظيفة الانسولين ، والذي تعتبر الغدد الصماء الموجوده داخل البنكرياس مصنعا له، هي الهيمنة على نسبة السكر في الجسم و تنظيمه والسيطرة عليه.
ويعتبر سكر البول اكثر انواع السكر انتشارا بين البشر وهو ليس معديا لكنه وراثي.


فوائد الانسولين !


5.وبماذا يستفيد الجسم من "الانسولين" ؟
يمد الانسولين الجسم بالسكر والنشا بعد تحولهما في الامعاء الى جلوكوز والذي عادة ما يقوم الجسم باختزانه في الكبد وبعض الانسجة الاخرى ليتزود منه بالحرارة والطاقة.
لذا فبمجرد حدوث خلل في الغدد المسؤلة عن الانسولين داخل الكبد يتم تزويد الجسم بالانسولين من خلال الابر او الحبوب التى تحتوي على الانسولين حتى تتمكن اعضاء الجسم من اداء ادوارها.


اعراض المرض


6.هل0 هناك اعراض محددة لمرض السكر ؟
نعم منها كثرة التبول والشعور الدائم بالعطش وفي الحالات المتقدمة من المرض قد يتعرض المريض الى عجز جنسي او ضعف الرغبة الجنسية ووهن الجسم ونزول في الوزن وتعب شديد نتيجة بذل اي مجهود ذهني او بدني.


7.وماذا عن التركيبة العشبية التى تعالج السكر ؟
باذن الله سيصل المريض الى بر الشفاء في حدود 50 يوما وهذا تحد باذن الله. اما عن الخلطة العشبية فلن اتحدث عنها لانها من اسرار المهنة ولكن دعني اقول بانني عندما اتعامل مع مرضى السكر او اي مريض فاني اتعامل معه بكل امانه وصدق حتى يكتب الله له الشفاء فانا طبيب ولست بتاجر ووظفتي وصف الدواء لكل داء.

Emooo
17-11-2009, 11:53 AM
8.هل هناك امراض اخرى نجحت في علاجها ؟
بفضل الله تمكنت من علاج عقم الرجال والنساء ، البهاق ،البرص، الربو، الروماتيزم ، القولون ، هشاشة العظام ، الشرخ الشرجي،الضعف الجنسي، حصوات الكلى والمرارة، الام البروستاتا ، وعلاج تساقط الاجنة ومشاكل الرحم وغيرها.


علاج السكر !


9. بالعودة مرة اخرى الى مرض السكر والذي يعاني منه الكثيرون، هل لك ان تشرح لنا دور الاعشاب في علاج هذا المرض؟
يصاب الكثيرون بالذهول عند معرفتهم بقادرات الاعشاب التي امتلكها – باذن الله – على علاج مرض السكر خلال 45 يوما. فهذه الاعشاب تعمل على اعادة تشغيل وظائف البنكرياس من جديد. والحمد لله فقد تم تجربة الدواء وحقق نتائج باهرة لانه يعتمد على تركيبة عشبية بنسب ومقادير معينة شرط الا يمتنع المريض فجاة عن تناول العلاج. بل يجب ان يتم الاستغناء عن العلاج بالتدريج حتى يستغني المريض عن الانسولين نهائيا ويجد نفسه في حالة شفاء تام.


اتحدي اي متشكك


10. حدثنا عن علاج الثعلبة وتساقط الشعر وكيف اكتشفته؟
بعد عدة تجارب وابحاث توصلت الى التركيبة العشبية السحرية في صورة دهان يتم وضعه على المنطقة المصابة شرط الا يصلها الماء لمدة خمسة ايام بعدها سيلاحظ المريض عملية انبات للشعر من جديد. وانا اتحدى بهذا الدواء اي طبيب او شخص يشكك في نتائجه ولو لم يتم الشفاء خلال هذه المدة فانا على استعداد لاغلاق محلي واعتزال المهنة .


القضاء على السمنة !


11.وما حكاية " الصابونة العجيبة " القادرة على التخسيس؟
هذه الصابونة يتم استخدامها مع نوع معين وهي تعمل على تخسيس كل اجزاء الجسم كالوجه والصدر والارداف والبطن وذلك بعد استخدامها لمدة عشرة ايام فقط
اما عن طريقة استخدامها فيتم وضع الصابونة على المكان المراد تخسيسه لمدة اربعة دقائق ثم يتم غسلها بالماء وازالتها ومع الوقت يشعر المستخدم بالفارق وينزل وزنه تدريجيا
وهناك نوع من الاعشاب قادر باذن الله على تخفيف الوزن وغالبا ما تبدأ النتائج بالظهور خلال عشرين يوما من استخدامها.


12. سمعنا عن علاجات متعدده لامراض القولون، فكيف ذلك ؟
بصراحة امراض القولون كثيرة ومتشعبة ومزعجة. فاصابة القولون تنتج غازات، انتفاخات، اسهال ،سوء هضم ،خمول، قرحة المعدة ،جرثومة المعدة ،توتر الاعصاب، القلق نفسي، ارتفاع درجة حرارة القدم، الصداع، الام الظهر و سرعة الانفعال
كما يتسبب لدى السيدات في عدم انتظام الدورة الشهرية، الام الرحم وتاخير الانجاب. والحمدلله فان اثار علاجي تظهر على المريض خلال اسبوع تقريبا.



عقم الرجل والمراة !


13. العقم من الامراض المزمنة ماذا عنه وهل لديك علاج له ؟
الحمد لله فقد توصلت الى علاج عشبي للعقم المزمن سواء عند الرجال او النساء وهذا العلاج ياتي بنتائج ايجابية حتى عند الرجال الذين تنعدم لديهم الحيوانات المنوية والتى يصل معدلها الى "صفر". وباذن الله فخلال ثلاثة اسابيع من العلاج ستكون الحيوانات المنوية بالملايين لدى المريض وسيزداد عددها تدريجيا بحيث يكون قادرا ان شاء الله على الانجاب بعد ذلك. وكذلك هناك عقم النساء واسبابه عديدة ولكن بفضل الله تعالى يتم علاجه في نفس الفترة بعدها ستكون المراة قادرة على الانجاب. وانا على استعداد لتحدى اي شخص يشكك في علاجي .


14. ماهي الامراض الاخرى التي تستطيع علاجها؟
البهاق و البرص يتم علاجهما خلال عشرين يوما. وهناك علاجات للصدفية والام الروماتيزم والمفاصل والام الظهر وهشاشة العظام وفيروسات الكبد والصداع المزمن والبواسير وعلاج البروستات في خمسة عشر يوما فقط وغيرها .أعشاب التجميل !


15. لك مهارة ايضا في عملية تجميل الوجه و الجسم ماذا تود ان تخبارنا في هذا المجال؟
هذا صحيح فلدي اعشاب تعمل على تسمين الوجه فقط واخرى لتسمين الجسد النحيف. وهناك زيت مشهور لدي لانبات الرموش اضافة الى خلطة "المذهلة" لعلاج الشعر وانباته وتقويته وتكثيفه ومنع تساقطه وكل هذا يحدث خلال عشرة ايام فقط. وهناك ايضا مبيض الاسنان الفوري من اول استعمال ومبيض البشرة للرجال والنساء وزيت الزهر لانبات الشوارب وفراغات الذقن وهناك عسل مخلوط بالاعشاب يقوي ذاكرة طلبة المدارس والجامعات ويزيد سرعة الحفظ والتركيز.


الكوليسترول


16.غالبا ما نسمع عن الكوليسترول نود منكم توضيح معنى الكوليسترول للقارئ؟الكوليسترول هو عبارة عن بروتينات دهنية تنقسم الى قسمين:
a. بروتينات دهنية عالية الكثافة وهي مفيدة للجسم
b. بروتينات دهنية منخفضة الكثافة وهي مضرة بالجسم


والكوليسترول ضروري للجسم ولكن زيادة البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة هي ما يعتبر خطرا يهدد الجسم.
وانا اسمى الكوليسترول بريد الجلطات وذلك لان زيادة ترسب الدهون داخل الشراين يسبب الجلطات وتصلب الشرايين ويؤثر على الدورة الدموية. كما يؤثر على ضغط الدم وله اضرار كثيرة على صحة الجسم وقد يؤدي الى الوفاة في حالة الاهمال.


17.ماهي مصادر الكوليسترول ؟
له مصدرين:
a. الكبد
b. الغذاء المتناول
لذا فنوعيه الغذاء لها تاثير كبير على صحة الانسان ونسبة الكوليسترول.
واحب ان اوضح انه لوحظ بشكل كبير ان الدول التى تعتمد في تغذيتها على اغذيه تفتقد نسب عالية من البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة تكون نسبة الاصابة عندهم بامراض الكوليسترول و القلب و الضغط و تصلب الشرايين اقل بكثير من الدول التي تعتمد في تغذيتها على نظام غذائي معاكس وذلك لافتقادهم للكوليسترول في تغذيتهم.


كما لوحظ ان شعوب البحر الابيض المتوسط اقل الشعوب اصابه بامراض الكوليسترول وذلك لاعتمادهم بشكل اساسي على زيت الزيتون وكما هو معلوم فالزيتون غني بالبروتينات عالية الكافة. و هذا ان دل على شئ فانما يدل على ان الغذاء شيئ اساسي لضبط توازن الكوليسترول داخل الجسم.


18.هل للكوليسترول اعراض يمكن اكتشفه من خلالها من غير ان نجرى تحاليل طبية؟
الحقيقة هناك بعض المؤشرات التي قد تنذر بالاصابة بالكوليسترول. لذا فانه يتوجب عمل تحاليل مخبرية عند اكتشاف هذه الاعراض للتأكد وهنا تجدر الاشارة الى انه يلزم صيام 12 ساعة قبل اجراء هذه التحاليل. ومن اهم هده الاعراض:
a. ظهور ترسبات بشكل كروي على جفن العين.
b. ظهور ترسبات صفراء اللون حول الكاحل والركب من الامام
c. ترسبات تحيط بالقرنية على شكل دوائر كروية
d. اي مرض يصيب القلب او الشراين والجلطات قد يعتبر مؤشر
e. حرارة او بروده في القدمين
f. ضيق في التنفس بعد الجرى او المشى فترة زمنية
g. زيادة الكسل والخمول19.


ماهي الاطعمة التى يجب تجنبها او التي تؤثر على مستوى الكوليسترول ؟


a. اللحوم الحمراء وخاصة التى فيها الشحوم البيضاء والدهون
b. الالبان كاملة الدسم
c. الزيوت الحيوانية وتجنب الطهى بها
d. الوجبات السريعة
e. وكذلك تناول البروتينات محفوظة الكثافة
f. التدخين لان التدخين يقلل نسبة البروتينات الدهنية عالية الكثفة المفيدة للجسم


تصلب الشرايين


20. ما المقصود بتصلب الشرايين وماهي اعراضه وكيف يمكن حل هذه المشكله؟المقصود بتصلب الشرايين هو زيادة سمك جدران الشرايين وذلك بسبب ترسبات بروتينية ودهنية تترسب على الجدران الداخلية للشرايين والاوردة والاوعية الدموية من الداخل. ومن الطبيعي ان هذا الترسب له اثار سلبية. فهي تفقد الشرايين مرونتها وتضيق مساحتها وقطرها الداخلي مما يتسبب في صعوبة جريان الدم بداخلها


21. ماهي مرونة الشريين؟
الشريان السليم له مرونة. حيث يتسع الشريان عندما يبذل الشخص مجهودا نتيجه للجهد الذي يبذله القلب في ضخ الدم بغزارة وسرعة ليتمكن من امداد الجسم بالطاقه لاداء الجهد المطلوب منه. ويحصل هذا الاتساع بقدر الحاجة وحسب مرونة الشريان لذا فان كانت جدران الشريان مليئة بالترسبات فان المرونة تتاثر بهذه الترسبات.


22. ما هي الاعراض المحتملة عند حدوث تصلب في الشرايين؟
في حالة تصلب الشريان او الشرايين ،لا قدر الله، يحدث نقص في حجم الامداد الدموي اللازم للاعضاء التي يغذيها الشريان المصاب، وهو ما ينتج عنه نقص في العمل الوظيفي لهذا العضو او الاعضاء.
اما عندما يتعرض الشريانان التاجيان الرئيسان للتصلب او الزيادة في الترسب فانه قد تحصل ازمة قلبية او جلطة في الشريان او سكته دموية
البواسير


23. ماهي البواسير وكيف يمكن علاجها؟
هي عبارة عن تمدد يصيب اوردة الامعاء المستقيمة او الشرج واسباب البواسير كثيرة ولكن دائما ما يلعب الامساك دورا مهما في حدوث البواسير وكذك الغازات والانتفاخات.
انواع البواسير هي :
a. داخلية: وهي اعراض داخلية بدون ظهور اي اعراض ملموسة خارجيا
b. خارجية: وهي حدوث تمدد للاوردة الخارجية الظاهرة وحدوث جروح وقروح ونزف دم او صديد خارجي
وللبواسير اعراض مثل الحكة والتورم ونزف دم والصديد والقروح او الجروح


علاج البواسير


هناك تركيبات خاصة لعلاج البواسير وهي عبارة عن اعشاب تركب بطريقتين عملية ومقننه وبنسب دقيقة جدا تمزج وتخلط بنوع خاص من العسل ويؤخذ منه جرعة بمقدار 10 جرام مع كوب ماء دافي ويشرب صباحا ومساء واذا كانت البواسير خارجية فهناك كريم يعمل على سحب الصديد واغلاق الجرح والقرح مع العلم ان فترة العلاج لن تتجاوز اكثر من 10 ايام فقط باذن الله حتى ولو اقرر الطبيب على المريض التدخل الجراحي

Emooo
17-11-2009, 11:54 AM
24. ما هو البهاق وما هو العلاج المتوفر لديكم لحل هذل المشكله؟
ان الله عز وجل لما خلق الانسان خلق فيه اعضاء وغددا للقيام بادوار مختلفه. ومن ضمن هذه الغدد "الغدد الصبغية" وهي موجوده تحت الجلد ولكن تظهر اعراضها المرضية على سطح الجلد. وعند حصول اي خلل في عملها فانها تقوم بافراز اللون الطبيعي للبشرة وتسمى هذه الصبغة " صبغة الميلانين"
ويعتبر البهاق من الامراض الغير معدية وقد يصيب اي جزء من الجسم حتى البشرة.
ولا يوجد لون معين للبهاق ولا حجم محدد بل قد يتغير لونه الى اللون الابيض وقد تتسع البقع من وقت الاخر او تنشأ بقع جديدة او تختفي حسب العوامل النفسية للشخص المصاب


اسباب البهاق


هناك عدة نظريات تشرح اسباب البهاق كل نظرية يحتمل ان تكون سبب للاصابة بالبهاق وهي كالتالي:
a. نظرية الهدم الذاتي "وهو تدمير الخلايا الصبغية لنفسها"
b.الاسباب الوراثية
c. حدوث خلل في الاعصاب المغذية للغدد الصبغية
d. الصدمات المعقدة القوية التي تؤثر في الاعصاب وبالتالي على الغدد الصبغية
e. اضطراب عمل جهاز المناعة
f. مشاكل الكبد


علاج البهاق


أ. مجموعة اعشاب وهي اربع اصناف تتركب بطريقة عملية ومقننة تخلط بعسل خاص ومقدار معروف يتناسب مع البهاق وتعمل هذه الاعشاب على تنشيط الغدد الصبغية المتعطلة المتوقفه عن افراز اللون الطبيعي ومن ثم دفعها للخارج
ب. كريم مستخلص من خلاصة اعشاب وزيوت عشبيه يعمل هذا الكريم على تنشيط الغدد الصبغية وسحبها للخارج لنحصل على عملية سحب ودفع للون في ان واحد فتظهر النتائج خلال ايام باذن الله25. نريد منكم ان تذكروا لنا بعض الاطعمة المفيدة والاعشاب؟
من الاطعمة والاعشاب المفيده:
الزنجبيل
الكركم
الثوم
الصويا
الكرنب
العنب او الزبيب الاحمر
البصل
زيت الزيتون
الليمون
بذر الكتان
حصى لبان
الفجل الابيض


ودعني اشرح لك قليلا عن فوائد الزنجبيل، فالزنجبيل يمتص الدهون والكوليسترول ويمنع تجلط الدم ويذيب الدهون ويزيد من افراز الصفراء التى بدورها تحرق الكوليسترول وتنظف الشرايين
كذلك الثوم، فالثوم له دور كبير جدا في رفع مناعة الجسم واحراق الدهون وتقوية عضلات القلب ومنع حدوث تصلب الشرايين والجلطات.


26. هل نقصد ان لديكم علاجا لجميع الامراض؟
بالتاكيد كلا. لانه من الاستحالة ان نعالج جميع الامراض ولكن نعالج ماتم اكتشاف علاجه ونجح نجاحا تاما ودعني اؤكد مرة اخرى ان كل هذا الادوية والعلاجات هي بتوفيق رب العالمين ناجحه و مجربه وقضت على الكثير من الامراض. صدقني اخي الكريم اقسم بالله العظيم وبجلاله الكريم واني اعلم ان الله سائلني يوم الدين عن ما اقول ان هناك اناس قرر عليهم عملية بتر واستئصال بسبب مرض الغرغرينه وتم علاجهم علاجا تاما ولم تقطع اعضاءهم بفضل الله تعالى.


الربو وحب الشباب!


27. وماذا في "جعبتك" ايضا لنختم حوارنا؟
هناك وصفة ابن سينا لعلاج الربو والبلغم وحساسية الصدر والكحة المزمنة ومكنونة الصفا لازالة الهالات السوداء حول العينين اما ازالة الكلف والبقع البنية على الخد فعلاجها هو مرهم الصفا.
28 . شكراً لك على وقتك الثمين .
شكراً أخ صالح على هذه المقابله واتمنى ان اكون ضيفاً مفيداً للقراء .



للأمانه كما وصلني ..


آن شاء الله خير لنا و لكم :111:

التميمي
17-11-2009, 11:58 AM
اختي الكريمه ايمو الله يعين المستشفيات والمراكز الطبيه راح سوقهم اكيد بيقفلون خلال خمسين يوم شكراً على الموضوع الطريف0

العميد
17-11-2009, 12:02 PM
اختى الكريمة
سبق لنا طرح هذا الموضوع بالمنتدى من سنة
وطبعا اتضح انه بخصوص مرض السكر وخاصة النوع الاول فهذا نصب فى نصب
واعتقد ان الاخ المدعوا رضا الشمرى لا يعرف الفرق بين سكر الشباب والمراهقين وسكرى الكبار

خوخ وليمون
17-11-2009, 12:23 PM
فعلاً عجب عجاب ..!!

ولكن هل هذه الخلطات مصرحة من وزارة الصحة ..؟؟

وهل هناك أحد شفي بالفعل .. ؟؟

وهل تستخدم الأعشاب مع الاستمرار على الأنسولين ..؟؟

أسئلة كثيرة تجول بالخاطر نتمنى أن نجد لها إجابات شافية ...


شكراً إيمو على الموضوع ..

المبدع
17-11-2009, 04:00 PM
والله نتمنى انو يكون صحيح الكلام
مشكور عزيزي عالموضوع

نجم الليل
17-11-2009, 05:49 PM
شي جميل بس هلى ياترى فيه احد قبل جرب الاعشااب هذى ؟؟


’ تسلمين على الموضوع 0

المسافر
18-11-2009, 05:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا ذهبت لمحله بالنسيم ولم اقابله غير موجود اعتقد مو اي واحد يقابله فيه عامل او اثنين اعتقد من الجنسيه اليمنيه طلبت الوصفه وجاب كيس مقفل وطلب 450 ريال طيب كيف استعملها اسئله اخرى قال مكتوب عليها المهم اخوكم ما اقتنعت وتركتها وخرجت من المحل
والله يكتب لنا ولكم الشفاء
اذا احد جربها ينورنا

سكر صائم
18-11-2009, 06:47 PM
يا ليتك جربت أخي المسافرر
مدري ليش الى الآن أصدق هذه الأخبار بنسبة 10% ..؟؟؟؟؟
يبقى المتهم بريء حتى تثبت ادانته :)

مثلا عندكم الشيخ الزنداني قال بأنه لم يقل يوما بأن علاجاته تشفي من السكر وانما وسائل الاعلام هي اللتي قالت على لسانه
مثل هذه الوصفات أعتقد أنها تعمل كمقويات ومكملات ولكن ليست أبدا علاج نهائي ..!!

والله أعلم ...

The Sea
18-11-2009, 07:59 PM
لو صدق الخبر المستشفيات والعالم ماخلوهـ كان تعالجوا الكل يشتكي بس فبركهـ اعلانيهـ

أمــ عبدالله
19-11-2009, 02:40 AM
اختي الكريمه ايمو الله يعين المستشفيات والمراكز الطبيه راح سوقهم اكيد بيقفلون خلال خمسين يوم شكراً على الموضوع الطريف0


هههه
شكرا التميمي ......
شكراً إيمو على الموضوع ..

lawyerstar
19-11-2009, 04:45 AM
أنا زرت المحل قبل عامين و أدهشني تلك المبالغه في الوصفات العشبيه
لديهم علاج لكل شيء و المحل عباره عن عطاره لا اكثر و لا اقل و يديره يماني
و على رأي المثل (التجاره شطاره) وهذه القاعده التي يسوق بها الشمري و غيره بضاعتهم
و لكن لن تجد تلك البضاعه رواجاً الا عند الشعوب التي تغلب عليها الاميه و تصديق الخرافات
و ربما تصيب وصفه او وصفتين لكن ذلك محض صدقه و ليس عن علم و معرفه

نسأل الله ان يشفي كل مريض

الجزائري
19-11-2009, 08:45 AM
شكرا لكم اخواني على التوضيح

سكر صائم
19-11-2009, 11:04 AM
أنا زرت المحل قبل عامين و أدهشني تلك المبالغه في الوصفات العشبيه
لديهم علاج لكل شيء و المحل عباره عن عطاره لا اكثر و لا اقل و يديره يماني
و على رأي المثل (التجاره شطاره) وهذه القاعده التي يسوق بها الشمري و غيره بضاعتهم
و لكن لن تجد تلك البضاعه رواجاً الا عند الشعوب التي تغلب عليها الاميه و تصديق الخرافات
و ربما تصيب وصفه او وصفتين لكن ذلك محض صدقه و ليس عن علم و معرفه

نسأل الله ان يشفي كل مريض
جزاك الله خيرا :)

abode4me
19-11-2009, 02:17 PM
راح ابدا اجرب اليوم الدوا هذا
وراح اعلمكم النتأج باذن الله

عبدالله بن مبارك بن محمد
19-11-2009, 04:34 PM
أختي الكريمة.ان نواياك حسنة بحمد الله لكن الواقع لا يصدق ما يقال.يعطيك العافية اختي الكريمة

الواهبة
19-11-2009, 05:48 PM
أختي الكريمة.ان نواياك حسنة بحمد الله لكن الواقع لا يصدق ما يقال.يعطيك العافية اختي الكريمة

فعلا الواقع لا يصدق ما يقال

اخاف من السكر
19-11-2009, 06:06 PM
شكرا على المجهود الطيب الذي بذلتيه في الموضوع
لكن اختي كثيرا تبنا لنا قصور في الهواء بما يخص مرض السكري
ونسعد بها ونصدقها ولكن دائما نرجع خائبين مكسورين الخاطر عندما نصدم بالواقع المرير
بان هناك اناس تسترزق بأوعاج الناس والامهم وانه لم يزل العلاج الشافي للسكري لا يزال مجهولا..
اتمنى من الله تعالى ان ينهي معاناة مرضى السكري وكل مرض عضال
وان يكتب للجميع الشفاء
اختي الكريمه قيل بان مركز عجب عجاب ايضا من من يبعون اوهام في خلطات
خاصة بما يخص مرض السكري
اتمنى قبل ان نجرب اي علاج نسال ونسال ونستخير الله تعالى فهو الاعلم بما هو اصوب

اخاف من السكر
19-11-2009, 06:10 PM
راح ابدا اجرب اليوم الدوا هذا
وراح اعلمكم النتأج باذن الله

اتمنى لا تستعجلي وتقومين بتجربة العلاج
حتى تسالين عن هذا المركز جيدا وتبحثين عن اناس فعلا كانوا مرضى وارتادوا هذا المركز واستفادوا من دوائه
واتمنى قبل اي خطوه تخطيها ان تستخيري الله تعالى وتدعيه وتلحين بالدعاء
بان يوفقك بتخاذ القرار الصائب بما يخص علاج السكر
اسال الله تعالى ان يشفيكي ويرفع عنك ويمتعك بصحة والعافيه

المسافر
19-11-2009, 08:58 PM
يا ليتك جربت أخي المسافرر
مدري ليش الى الآن أصدق هذه الأخبار بنسبة 10% ..؟؟؟؟؟
يبقى المتهم بريء حتى تثبت ادانته :)

مثلا عندكم الشيخ الزنداني قال بأنه لم يقل يوما بأن علاجاته تشفي من السكر وانما وسائل الاعلام هي اللتي قالت على لسانه
مثل هذه الوصفات أعتقد أنها تعمل كمقويات ومكملات ولكن ليست أبدا علاج نهائي ..!!

والله أعلم ...

شكرا على مرورك والله ما اقتنعت ولذالك تركته

سكر صائم
19-11-2009, 09:38 PM
أحسن لك بعد ..
الله يعيننا جميعا ويعظم لنا الأجر :)

ولاءْ
19-11-2009, 09:50 PM
يا ليت .. وصفاته مجديه مثل ما هو كلامه مقنع
نتمنى هالشي .. وما فيه شي بعيد عن مقدرة الله جل جلاله
الله يكتب لنا الخير ولا يحرمنا الاجر

شكرا لك اختي الغالية ايمو .. ولجميع من شارك

ناصر عبيريقة
19-12-2009, 04:11 PM
سيدي كيف أتمكن من هذه الخلطة المفيدة

أبو أمل
19-12-2009, 04:42 PM
والله كلام فاضي اذا كان علاج شخص من السكر فسوف نسمع به ونعرف انه صادق
ومن يقول ان الاعشاب اذا ما نفعت مرح تضر فهو مخطئ لن الاعشاب لها اعارض اخطر من الادويه
ان كان صادق فل يحلف بكتاب الله

(أظن انه لن يحلف)


فرج الله قريب ان شاء الله

Dr.ambitious
19-12-2009, 08:03 PM
بالصراحة هالاشياء ماتدخل مخي ...

كيف بيخلي خلايا مدمرة تستعيد وظيفتها ...

هل يقدر يشرح لنا ميكانيكية العمل والتفسير العلمي علشان نصدق ؟؟؟

بالصراحة كثر الحديث هاليومين عن هالأشياء , و اعتقد كله ترويج و تجارة ...

نصيحة مني لاتنجرون وراء هالأشياء ...
و لاتصدقوا الي يقول هي اعشاب ان مانفعت ماتضر

بالعكس الاعشاب عبارة عن مواد طبيعية و كل مادة طبيعية لها تركيبة كيميائية , يعني يمكن المواد تتفاعل مع بعضها او شي و
تضرنا

لاتيئسوا و ان شاء الله يلقون حل الى السكر في القريب ....

نوووف
20-12-2009, 01:31 AM
اااااااه يالقههر فرحت مرررره لما قرات الموضوع بس لما قرات ردودكم تحطممممممت 100%

والل لما شفت الموضوع بغيت اطير مااصدقت اني احصل علاج يبعد السكر عني .....

بس الردودماتشجع ابببببد:(

بلييز اللي يجربه ويضبط معه يقولنا عشان نستفيد,,,,

ذيب البراري
20-12-2009, 07:04 PM
كلها نصب في نصب
المهم الفلوس وبس
تابعت له حاله مع مريض في موقعه في .
المهم الشخص في الاخير بغي يموت لانه قال له خلاص انت تعافيت واترك العلاج بعد فتره رجع الشخص ورد عليه انا بغيت اموت سكري مرتفع والاعشاب ماعاد تجيب نتيجه رجع الشمري ورد عليه رد وربي حسيته بعد الرد هذا سخيف
انت مصاب بالعين هههههههههههه يعني صرفه على طول احسن تصريفه
==================

يقول الدكتور جابر عن ( العجب العجاب ) :

**أن خلطاته مليئه بالبكتيريا والفطريات

** وان تركيباتها عشوائيه

**وانه جاهل بعلم الاعشاب

**وتسمم كثير من الناس بسببها


وفي هذا الاعلان للاسف يقول صاحب العجب العجاب ان هناك خلطه عشبيه تشفي من مرض السكر في 50 يوم !!

والدكتور / جابر يقول :
((وأحب أن أركز أنه لا يوجد علاج يشفى مرض السكر حتى الآن وأن الحل الوحيد هو الأستمرار على تعاطي الأنسولين أو الزراعة.))

ويحذر الدكتور جابر من إعطاء الاطفال مثل هذه الوصفات لانها تسبب لهم الوفاه وفيها خطر شديد عليهم


احذر اخي وحذر كل من تراه من الناس بان خلطات العطارين كلها خطيره وقد ذكر الدكتور / جابر القحطاني حالات خطيره جدا وكثيره منها :

**شاب عمره 24 استخدم خلطه لتقوية الجنس فقد فحولته

** نساء استخدمن خلطه للتخسيس فيها مواد خطيره فأصابهن الإدمان


**وقعت حالات فشل كلوي وتليف كبد وسرطان وتآكل العظام لأشخاص بسبب الخلطات

** وكذلك اسعارها مرتفعه جدا بعضها يصل الى 15 ألف ريال


وهنا زاوية الدكتور / جابر القحطاني استفيدوا منها

واتقوا الله في صحتكم وصحه ابنائكم


تحياتي لكم

نوووف
20-12-2009, 08:20 PM
ذيب البراري الله يعطيك العافيه على التنبيه.........

خلاص بطلت اروح عنده بعد كلام الدكتور جابر,,,,,,,,

الله يشفينا يااارب,,,,,

احمد بعدر
20-12-2009, 11:21 PM
السلام عليكم يشيخ رضى سلامة كيف يمكن الاتصال بك علما انني اوجد بالمغرب

احمد بعدر
20-12-2009, 11:25 PM
:kwales(51)::kwales_(9)::cipollinomuhahavp1:

الحلى مبتليني
20-12-2009, 11:55 PM
تحذيييييييييييييييييير


شخص قريب لي يشتغل بهيئة الدواء والغذاء اكد لي نصبهم وغشهم واستخفافهم بالناس كله للكسب المادي دون اي مراعاه لناس كلهم امل انهم يرمون الابر وهمها على حساب صحتهم وتعلقهم بأي شي يسمعونه


عسل الربو= عسل مخلوط بأدويه الربو المعروفه يعني شي طبيعي يتحسن
عسل السكر =عسل مخلوط بمخفض ومنظم للسكر يعني طبيعي بينزل وقيسها على الباقي

بلا اسنخفاف بعقولنا والله حرام ,,عندك سكر بس تروح تجيب لك سكر وكلى من هالاعشاب
يعني بدل المرض اثنين

الله يكفانا الشر ويزيدنا صبر ويشفينا بقدرته

للعلم العجب العجاب طلعوا من عندهم هيئة الدواء والغذاء ماخذين نص الاشياء اللي عندهم محللينها وكلها للأسف نصب بنصب بطريقه او اخرى

ونصيحه اي شي تسمعون عنه وقبل ماتشتريه ولا تجربه كلم اي شخص بالهيئه او اطلع على موقعهم وشوف المنتجات ووش كتبوا عنها

تفضلوا الرابط http://www.sfda.gov.sa/Ar/Home

روابي22
22-12-2009, 01:15 AM
ان شاء الله نجد العلاج في القريب العاجل
سواء اعشاب او غيره

غيلان
23-12-2009, 09:26 PM
استاذ العقاقير يحذر بشده من النصاب الشمري ( العجب العجاب ) وفاه + فشل كلوي + بلاوي

--------------------------------------------------------------------------------



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



نقره على هذا الشريط لتصغير الصوره


مع الاسف قرأت إعلان في حائل عن محل اسمه ( العجب العجاب ) وصاحبه اسمه ( رضا الشمري )

والمحل وصاحبه قد حذر منهم تحذير شديد استاذ العقاقير بجامعه الملك سعود الدكتور / جابر القحطاني

على قناه الإخباريه بعنوان ( عبث بصحه الناس في محلات العطاره )








يقول الدكتور جابر عن ( العجب العجاب ) :

**أن خلطاته مليئه بالبكتيريا والفطريات

** وان تركيباتها عشوائيه

**وانه جاهل بعلم الاعشاب

**وتسمم كثير من الناس بسببها


وفي هذا الاعلان للاسف يقول صاحب العجب العجاب ان هناك خلطه عشبيه تشفي من مرض السكر في 50 يوم !!

والدكتور / جابر يقول :
((وأحب أن أركز أنه لا يوجد علاج يشفى مرض السكر حتى الآن وأن الحل الوحيد هو الأستمرار على تعاطي الأنسولين أو الزراعة.))

http://www.alriyadh.com/2006/10/09/article192968.html

ويحذر الدكتور جابر من إعطاء الاطفال مثل هذه الوصفات لانها تسبب لهم الوفاه وفيها خطر شديد عليهم


احذر اخي وحذر كل من تراه من الناس بان خلطات العطارين كلها خطيره وقد ذكر الدكتور / جابر القحطاني حالات خطيره جدا وكثيره منها :

**شاب عمره 24 استخدم خلطه لتقوية الجنس فقد فحولته

** نساء استخدمن خلطه للتخسيس فيها مواد خطيره فأصابهن الإدمان


**وقعت حالات فشل كلوي وتليف كبد وسرطان وتآكل العظام لأشخاص بسبب الخلطات

** وكذلك اسعارها مرتفعه جدا بعضها يصل الى 15 ألف ريال


وهنا زاوية الدكتور / جابر القحطاني استفيدوا منها

واتقوا الله في صحتكم وصحه ابنائكم

http://www.alriyadh.com/php/file/?file_id=12



تحذير اخير
( هناك خلطات باسم الدكتور / جابر إحذر منها أيضا لانها مكذوبه على الدكتور وهم يستغلون اسمه لأكل أموال الناس بالباطل )
[/CENTER



منقول للفائده ... مع العلم أني أعرفه تمام المعرفه فهو نصاب 100% في الــ 100% ... لأني تعاملت معاه




منقول من http://www.vb.fadhaa.com/showthread.php?t=171541

Happy
24-12-2009, 08:46 AM
استاذ العقاقير يحذر بشده من النصاب الشمري ( العجب العجاب ) وفاه + فشل كلوي + بلاوي

--------------------------------------------------------------------------------



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



نقره على هذا الشريط لتصغير الصوره


مع الاسف قرأت إعلان في حائل عن محل اسمه ( العجب العجاب ) وصاحبه اسمه ( رضا الشمري )

والمحل وصاحبه قد حذر منهم تحذير شديد استاذ العقاقير بجامعه الملك سعود الدكتور / جابر القحطاني

على قناه الإخباريه بعنوان ( عبث بصحه الناس في محلات العطاره )








يقول الدكتور جابر عن ( العجب العجاب ) :

**أن خلطاته مليئه بالبكتيريا والفطريات

** وان تركيباتها عشوائيه

**وانه جاهل بعلم الاعشاب

**وتسمم كثير من الناس بسببها


وفي هذا الاعلان للاسف يقول صاحب العجب العجاب ان هناك خلطه عشبيه تشفي من مرض السكر في 50 يوم !!

والدكتور / جابر يقول :
((وأحب أن أركز أنه لا يوجد علاج يشفى مرض السكر حتى الآن وأن الحل الوحيد هو الأستمرار على تعاطي الأنسولين أو الزراعة.))

http://www.alriyadh.com/2006/10/09/article192968.html

ويحذر الدكتور جابر من إعطاء الاطفال مثل هذه الوصفات لانها تسبب لهم الوفاه وفيها خطر شديد عليهم


احذر اخي وحذر كل من تراه من الناس بان خلطات العطارين كلها خطيره وقد ذكر الدكتور / جابر القحطاني حالات خطيره جدا وكثيره منها :

**شاب عمره 24 استخدم خلطه لتقوية الجنس فقد فحولته

** نساء استخدمن خلطه للتخسيس فيها مواد خطيره فأصابهن الإدمان


**وقعت حالات فشل كلوي وتليف كبد وسرطان وتآكل العظام لأشخاص بسبب الخلطات

** وكذلك اسعارها مرتفعه جدا بعضها يصل الى 15 ألف ريال


وهنا زاوية الدكتور / جابر القحطاني استفيدوا منها

واتقوا الله في صحتكم وصحه ابنائكم

http://www.alriyadh.com/php/file/?file_id=12



تحذير اخير
( هناك خلطات باسم الدكتور / جابر إحذر منها أيضا لانها مكذوبه على الدكتور وهم يستغلون اسمه لأكل أموال الناس بالباطل )
[/CENTER



منقول للفائده ... مع العلم أني أعرفه تمام المعرفه فهو نصاب 100% في الــ 100% ... لأني تعاملت معاه




منقول من http://www.vb.fadhaa.com/showthread.php?t=171541



لك كل الشكر
بيان ما بعده بيان

jaadane
29-12-2009, 01:41 AM
ما الخطب؟؟؟؟

بلاروح
30-12-2009, 02:26 PM
حرام عليه والله اني صدقت وقلت خلاص يابنت جا الفرج
وجلست افكر كيف اروح وووووووووووووووووووو ارت الاحلام اااااااااااااااااااااااا
الحمد الله ويارب تشافيني انا وكل مرضى المسلمين بارررررررررررررررررب

ناصر عبيريقة
26-02-2010, 09:59 PM
كيفية استعمال الزنجبيل للعلاج مع الشكر سلفا

الووواثق بالله
27-02-2010, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقة انا من جرب هذا الدواءولم اجد فية اى شفاء او اى تحسن وهو عبارة عن حلبة مطحونة معها بعض الحبوب وقد اتعبتنى كثيرا وقيمتة 850 ريال وابسط مايقال عن هذا الرجل حسبى الله ونعم الوكيل وهذا تحزير منى لكل من اراد ان يجرب اى منتج عشبى وبالذات هذا العجب العجاب وكانت هذة اول واخر مرة اثق فيها فى اى منتج من هؤلا الدجالين الذين لا هم لهم سواء الثراءعلى حساب المرضى ولا حول ولا قوه الابالله فارجو الانتباة وعدم الترويج لكل من قال انة اكتشف علاج قبل التجربة والتاكد فان ارواح كل هؤلا تكون مسؤليتة امام الله عز وجل الهم هل بلغت فشهد