المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فعلا يمكن يروح السكر بهذي الطريقة..بدي جواابكم و جواب الدكتور بدر كماان

يقينة الاجابة
12-07-2011, 11:06 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

وجدت هذا الموضوع في المنتدى في قسم السكري العام..
اريد اسالكم هل الخبر صحيييح و طبي ام هو مثل باقي علاجات السكر لي نسمع عنها؟؟
هل يمكن يتشافى الانسان بهذي الطريقة فعلا خصوصا ان كان في بداية المرض يعني ما كمل سنة و ياخذ حبوب بجرعات قليلة وهي :
جالفس 50 ملغ (حبة قبل الغذاء)
Glorion(جلوريون) 3 ملغ نصف حبة قبل الغذاء

و معدلات السكر تكون بين 100 و 118 صائم..
وبعد الاكل بساعتين بين 90 و147 اكثر شي
هذي القياسات دون حمية ودون رياضة فقط عدم تناول السكر الابيض و الحلويات
السكر : النوع الثاني
غير وراثي في العائلة
العمر 26 سنة
انتظر ردووودكم فضلاااا

هذا هو نص الموضوع::

وجد باحثون من جامعة "نيوكاسل" شمالي انجلترا ان حمية غذائية قليلة السعرات ( 600 سعر ) يوميا يمكن بإذن الله ان تشفي تماما من مرض السكري النوع الثاني (المكتسب) في المرضى الذين تم تشخيص اصابتهم مبكرا حيث تقلل مستويات الدهن في البنكرياس والكبد بما يساعد على عودة انتاج الانسولين الى معدلاته الطبيعية.

واشارت نتائج الدراسة الى ان سبعة من 11 اجريت عليهم التجربة تخلصوا تماما من المرض بعد ثلاثة اشهر. وقد وجد الباحثون انه بعد اسبوع من ذلك النظام الغذائي عادت نسبة سكر الدم قبل الافطار الى طبيعتها في كل المشاركين.

كما اظهرت الأشعة بالرنين المغناطيسي ان نسبة الدهون في البنكرياس انخفضت من نسبة 8 في المئة، وهي نسبة عالية، الى نسبة 6 في المئة الطبيعية.

وقال البروفيسور" روي تايلور" مدير مركز الرنين المغناطيسي في جامعة نيوكاسل والباحث الرئيسي في الدراسة انه لا يقترح ان يلتزم الناس بتلك الحمية القاسية لانها استخدمت في التجربة لاختبار ان فقد المريض للوزن يمكن ان يشفي السكري.

بدر المطير
14-07-2011, 07:43 AM
اي حمية غذائية اقل من 1000 سعر حراري تعتبر غير صحيه

يقينة الاجابة
14-07-2011, 03:47 PM
مشكور يا دكتور بدر
بس ليش يفتحوا باب الامل علينا بهذا الكلام دام انها غير صحية :( انا فرحت بالكلام وقلت ببدأ بالحمية هذي عسى ربي يجعلها سبب للشفاء من السكر نهائي
ما في بديل ؟؟

عنيدوه
15-07-2011, 01:58 PM
ربي يشفيك اخووي ،، << خل املك بالله قووي ،، ^^"

كبرتني ياهم
18-07-2011, 06:27 AM
مثل الاطرش في الزفه مافهمت الحميه 1000 اقل منها كيف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقينة الاجابة
23-07-2011, 12:05 PM
طيب دكتور هل ممكن نعمل حمية 1000 سعرة حرارية في اليوم ويكون لها مفعول في ازالة السكروما يكون لها اي اضرار ؟ شو هي الاضرار لي ممكن تحصل بحمية 1000 سعرة حرارية
يعني الدراسة هذي لي عملوها عن هؤلاء الاشخاص صحيحة و فعلا راح منهم السكر ولا بس هو كلام ؟
ارجو تفيدني يا دكتوور

adelland
23-07-2011, 12:35 PM
الصبر مفتاح الفرج
ولعل لله جل في علاه حكمة من اصابتك بالسكري
داومي على الدعاء وشرب الماء والحمية وانشاء الله سيكون خلال الفترة القريبة علاج نهائي للسكري
شفانا الله واياكم وجميع مرضى المسلمين

طيب دكتور هل ممكن نعمل حمية 1000 سعرة حرارية في اليوم ويكون لها مفعول في ازالة السكروما يكون لها اي اضرار ؟ شو هي الاضرار لي ممكن تحصل بحمية 1000 سعرة حرارية
يعني الدراسة هذي لي عملوها عن هؤلاء الاشخاص صحيحة و فعلا راح منهم السكر ولا بس هو كلام ؟
ارجو تفيدني يا دكتوور

سكر الحمل
24-07-2011, 04:38 AM
اتوقع السكر راح بسبب الحميه وبس يترك الحميه ويرجع للأكل بطريقه عاديه يرجع السكر يرتفع لان مريض السكر عنده خلل بالبنكرياس وماتنتج كميه كافيه من الإنسولين ومااقدر تقضي الى على نسبه معينه من السكر بالدم والباقي يلعب بالدم اتوقع ان مرض السكر مرض مزمن ولايمكن الشفاء منه الى بالابتعاد عن الدهون والسكريات وعمل حميه طول العمر أبوي له ٢٠سنه يسوي حميه سكر وحارم نفسه من كل شي وبس يروح عزيمه ويأكل ويرجع يحلل يلاقي السكر طاق ال٢٠٠ وفوق مع انه طول الفتره اللي فاتت على حميه لو فعلا الحميه تنفع وتقضي على السكر كان مارجع السكر فوق ٢٠٠ يوم خربها يوم واحد صح ولالا..
الله يشفينا من هاالمرض يارب ونتهنا ونأكل على كيفنا*