صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: جهاز freestyle libre وحساسات للبيع

للرفع...لعل الله ينفع به...

2. افتراضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomushal مشاهدة المشاركة
    لقد جربت القارئ الذي قمت بشرائه من الشركه عندنا في الرياض على حساس شاريه من الخارج ولكنه مع الاسف لم يتعرف عليه ولم يعمل... وشكله مبرمج على الحساسات التي تباع في الشركه فقط

لذلك وجب التنبيه...
    عندي اثنين قارئ شريتهم عن طريق الاستجرام من حساب في البحرين الحين أن شاء الله بشتري الحساس من الشركه كيف بيظبط والا لا
    استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه

تم الرد في موضوعك الثاني

رابط فيديوعن كيفية الشراء لاخت اسمها جواهر الحيدر وفيه كل المعلومات...

https://www.youtube.com/watch?v=lYu5MguzBZA

وهذا رابط لفيديو ثاني مهم... تابع للأول

https://www.youtube.com/watch?v=lcxV14qvcjY

سألني احد الاخوان عن تكلفة الشحن وهذا كان جوابي

[QUOTE=mohammed7y]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomushal
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed7y
    السلام عليكم و رحمة الله و اسعد الله صباحك بكل خير ابو مشعل
    احب استفسر منك عن طريقة شراء جهاز freestyle libre
    لاني حاولت بالموقع البريطاني رفض الظاهر انه محدود للي داخل بريطانيا فياليت تفيدني بتفاصيل الشراء لان اقاربي بحاجة لاكثر من جهاز
    و الله يوفقك و يوسع علينا و عليك يارب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا فتحت حساب في شركة شوب آند شيب واعطوني عنوان بريدي في بريطانيا وبعد ذلك ذهبت لموقع شركة فري ستايل وشريت منهم وارسلتها على العنوان المعطى لي من شوب آند شيب وهم بدورهم قاموا بتحويلها إلى عنواني في السعوديه وسوف ارفق رابط فيديو لهذه الطريقه في موضوعي

جميل الله يعافيك
    طيب كم تكلفة التوصيل ؟
    لنفترض اني بشتري جهاز او حساس و هم حسب الموقع نفس القيمة 57 جنيه استرليني يعادل 275 تقريبا كم بيكلفني الشحن ؟
    الشحن من الشركه لعنوان شوب آند شيب حوالي ٧ باوند
    وتكلفة شحن شركه شيب آند شوب الى باب بيتي على حسب الوزن والشركه تاخذ ٦٨ ريال على اول نص كيلو ثم ٣٧ ريال على كل نص كيلو زياده...وعادة الوزن حوالي الكيلو يعني يكلفني مبلغ ١٠٥ ريال كامل الشحنه وعددها ١٠ حساسات ووزع قيمة الشحن على عدد مبلغ العشر حساسات يطلع قيمة الحساس الواحد حوالي ٢٩٠ وهنا ب٣٥٠..وانا دائما اطلب ١٠ حساسات لانها اوفر وبالتوفيق واتمنى اكون افدتك

فيه ملاحظه انا نسيت اذكرها...وهي بأن سعر الحساس 290 ريال مع الضرايب اما اذا كان بدونها فإن الحساس يطلع عليك ارخص من كذا...وفيديو الاخت جواهر اشار للنقطه هذي وبالتوفيق...

للتو شريت 10 حساسات من موقع الشركه وطلعت تكلفة الحساس الواحد بعد اضافة الشحن وعمولة الفيزا 245 ريال طبعا بعد إلغاء الضريبه والشركه هنا في الرياض تبيعه ب 350 ريال الفرق 100 ريال لكل حساس

يعني انا موفر 1000 ريال في ال 10 حساسات اللي طلبتها ...

انظروا مدى جشع الشركات عندنا وهو طالع عليها بأرخص لأنها الوكيله وتاخذ بسعر الجمله...

سوف ارفق رابط لنفس الشركه بس فرعها في ألمانيا...وارى الشراء منه افضل من فرع بريطانيا فيما يتعلق بالقارئ فقط وليس الحساسات لانها ماتفرق أما القارئ فيفرق

والفرق هو في القرأءه لأن الحساس من ألمانيا مثل عندنا تطلع النتيجه ب 120 او 130 وليس 6 او 7 مثل بريطانيا...والله أعلم..

http://www.freestylelibre.de/

السلام عليكم...
    لقد جربت للمره الثانيه حساس عربي من الشركه هنا مع قارئ من الخارج لزيادة التأكد والنتيجه لم يستطع التعرف عليه مع الأسف وخسرت الحساس والله يعوض علينا...

وعموما لدي حساس واحد بالعربي لم اعد بحاجته...فمن هو محتاج له يراسلني على الخاص لأرسله له مجانا... والله يشفي جميع مرضى المسلمين...
    التعديل الأخير تم بواسطة abomushal ; 10-03-2017 الساعة 04:38 PM

هذا رابط الشركه في الرياض

http://www.freestylelibre.co/

وقريبا الشراء عن طريق الانترنت..
    التعديل الأخير تم بواسطة abomushal ; 15-03-2017 الساعة 09:39 AM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12