صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: جهاز freestyle libre وحساسات للبيع

افتراضي جهاز freestyle libre وحساسات للبيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي عدد (7) حساسات لجهاز frestyle libre

وكذلك عدد (2) قارئ من نفس الشركه

وهي فائضه عن حاجتي ولمن أراد الشراء

فسعر الحساس 350 ريال علما بأن صلاحيتها جميعا تنتهي في 31-01-2017 يعني بعد 5 شهور ونص.

وسعر جهاز القارئ (600) ريال وهو من النوع اللي قراءته ب 4 او 7 او9 وتضرب النتيجه في 18 .

والتواصل عبر الرسائل الخاصه

نسيت اذكر بأن احد اجهزه القارئ فتحته علشان يكون معي واحد ومع والدته واحد ولكن للأسف الحساس اذا تعرف على قارئ لا يتعرف

على الاخر ولا نستطيع استخدامه....وبكذا أكون فتحت الجهاز فقط ولم استخدمه اطلاقا وجميع أغراضه معه...

وأسأل الله الشفاء لولدي ولجميع مرضى المسلمين...
    التعديل الأخير تم بواسطة abomushal ; 09-08-2016 الساعة 10:53 AM

راحت الحساسات جميعها وكذلك قارئ واحد

ولم يتبقى سوى قارئ واحد وهو الجديد الذي لم يفتح...

كل التفاصيل المملة تجدها على الرابط التالي من موقع استرالي:
    https://www.freestylelibre.com.au/?e...temailcampaign

الله جابك يا راعي استراليا ابغى منتج I-port فهل تعرف شركة اقدر ارسل عليها طلبي وتعيد ارساله للسعوديه

وهذا رابط المنتج

https://www.medtronic-diabetes.com.a...i-port-advance

وهذي صورتهinjection_image.jpg
    وشكرا...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomushal مشاهدة المشاركة
    الله جابك يا راعي استراليا ابغى منتج I-port فهل تعرف شركة اقدر ارسل عليها طلبي وتعيد ارساله للسعوديه

وهذا رابط المنتج

https://www.medtronic-diabetes.com.a...i-port-advance

وهذي صورتهinjection_image.jpg
    وشكرا...
    حياك الله اخي الفاضل. تستطيع شراء هذا المنتج من نفس الموقع الذي انت ذكرته اعلاه وتدفع للشركة قيمة المنتج وقيمة الشحن ويصلك المنتج الى بيتك تحياتي

[Bحسب ما فهمت منهم ما يوصلون إلا بإستراليا فقط والسعوديه لا...
    وكلمت فيديكس وDHL وجمعيهم قالوا ما نوفر صندوق باسمك ولازم ترسلها على احد هناك وهو يرسلها عن طريقنا او حنا نجي ناخذها من عنده....فقلت يمكن في شركات شحن ما اعرفها عندكم توفر لي صندوق بريد ارسل مشترياتي له وبعدين هم يحولنها لي بالسعوديه وشكرا...
    ][/B]
    التعديل الأخير تم بواسطة abomushal ; 13-08-2016 الساعة 08:26 PM

ممكت ترفق الصفحه اللي تشير لتوصيل الشركه للسعوديه لان اخوك لغته مش ولا بد ...واذا كان صحيح فممتاز وهذا المطلوب وشكرا...على تعبك معنا

رقم تلفون شركة ميدي سيرف وهي توفر القاري والحساس وهو 0112917222 تحويله 425

وتوني كلمتهم طلع القارى ب250 ريال والحساس ب350 وموقعهم في شارع الاحساء بالملز
    التعديل الأخير تم بواسطة abomushal ; 01-09-2016 الساعة 12:33 PM

يرفع للفائدة

[SIZE=4]السلام عليكم...امس مريت الشركه وقالي بأن الجهاز بالعربي.... ومن وجهة نظري هذا افضل من اللي موجود في السوق

وقالي بأن الحساس الموجود في بريطانيا مثلا لا يتعرف عليه الجهاز من الشرق الأوسط....وهذه معلومه خاطئه انا جهازي من ألمانيا والحساسات من أمريكا ولا يوجد أي ملاحظات
    [/SIZE] وشريت من الشركه قارئ وراح اجربه على الحساسات اللي عندي من الخارج علشان اتأكد زياده وشكرا...

حبيت اذكرها لعلها تفيد أي شخص والله يشفي جميع مرضى المسلمين...

اذا اردتم شرائها من الخارج ارخص واقصد الحساسات وهذا الرابط

http://www.freestylelibre.co.uk/

لقد جربت القارئ الذي قمت بشرائه من الشركه عندنا في الرياض على حساس شاريه من الخارج ولكنه مع الاسف لم يتعرف عليه ولم يعمل... وشكله مبرمج على الحساسات التي تباع في الشركه فقط

لذلك وجب التنبيه...

اليوم مريت الشركه وطالبتهم بإعتماد وكلاء توزيع على مستوى المملكه للتخفيف على الناس والتسهيل لهم....فأخبروني بأنهم لن يفعلوا ذلك خلال المستقبل المنظور وهذا من طمع وجشع الشركه...

فطالبته على الاقل بفتح فروع لهم في مناطق المملكه او الشراء عن طريق النت...فأخبرني بأنهم يعملون حاليا على تفعيل الشراء عن طريق موقع لهم...

وهذا خبر جيد واتى متأخرا...ولكن افضل من لا شئ...وراح اتابعهم واي شي جديد عندهم راح اذكره هنا...والله يشفي جميع مرضى المسلمين...وبالله التوفيق وعليه التكلان

الصوره توضح طريقة استخدام الجهاز...واتمنى يكون هذا الموضوع مرجع مفيد وعملي لكل من يرغب في استخدام الجهاز...وبالله التوفيق

وهذا موقع الشركه في الرياض وتم اخذ الصوره من حساب الدكتور بسام بن عباس وفقه الله وبارك في عمله وعلمه..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة